Tuesday, July 10, 2012

خالد الصاوى : أنا مع عودة البرلمان المنتخب وإعطاء الصلاحيات كاملة للرئيس .. رغم معارضتي لهم


هناك أشخاص قد تختلف معهم لكنك تحترمهم، لأن وطنيتهم تعلوا على رغباتهم، ولا يتدنوا مثل كثيرا ممن تدنوا من أدعياء الوطنيه

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=142554&secid=3&vid=2
7/10/2012
علق الفنان خالد الصاوي على قرار عودة البرلمان المصري المنحل مؤخرا بقرار رئيس الجمهورية المنتخب الدكتور محمد مرسى قائلا : "أنا مع حرية الجماهير في اختيار من يمثلها مهما كانت معارضتي لناتج اختيارها، لأنى مجرد ناشط من أبنائها ولست وصيا عليها، أنا مع عودة البرلمان المنتخب الذى أمقته حتى لو عانينا بعدها لإسقاطه بأنفسنا، وليس بالحرس القديم لنظام مبارك، والذى ما زال يستميت على السلطة والثروة القومية" .
وتابع :" أنا مع صلاحيات كاملة للرئيس المنتخب الذى أعارضه منذ ترشحه لكونه هو وحزبه وجماعته يرثون الآن التحالف الاستراتيجى مع الإمبريالية الأمريكية من نظام مبارك، أنا مع احترام القانون والقضاء والجيش والشرطة والدبلوماسية، بشرط عزل ومحاصرة ومحاسبة الفاسدين والطغاة أولا، سواء تربوا فى مدرسة الحزب الوطنى أو فى مدارس التيارات الإسلامية المتصارعة على الكراسى أو الليبرالية المائعة أو اليسار الداجن ".
واختتم قائلا : "باختصار.. أنا مع أن تتعلم الجماهير بالتجربة أنها لن تتحرر فعليا، ولن ترى إنصافا ولا كرامة إلا بتوحيد نضالات كافة المحرومين والمضطهدين والمثقفين الثوريين ضد الحلف السرطانى الذى يضم الاستعمار المعاصر والعولمة الرأسمالية والصهيونية، جنباً إلى جنب مع الرجعية العربية والفاشية العسكرية والدينية، وبرعاية الاستبداد الطبقى للملاك والمستثمرين وكبار البيروقراطيين، وما يتبعهم من أبواق إعلامية وثقافية وفنية شديدة الانحطاط والغرور

No comments:

Post a Comment